fbpx

حريق وسيول في لبنان.. ثمانية قتلى جراء تسرب الغاز بأحد المطاعم

مرصد مينا

لقي 8 أشخاص مصرعهم اختناقا في بيروت جراء حريق في أحد مطاعم العاصمة اللبنانية إثر تسرب مادة الغاز، بالمقابل اجتاحت السيول الغزيرة مناطق عدة في لبنان، ودخلت إلى مستشفى “السيدة” في جونية، حيث طالت قسم الطوارئ داخل المستشفى، كما تسببت الأمطار بإغراق موقف السيارات قرب مستشفى “السيدة”، ما أدى إلى فوضى عارمة في المكان.

في تفاصيل الحريق تمركزت النار على باب المطعم الأمر الذي أدى إلى مقتل 8 أشخاص وإصابة اثنين بين عمال وزبائن، عشية عيد العمال العالمي.

فوج إطفاء بيروت قال في بيان: “أدى تسرب مادة الغاز إلى انفجار في المطعم وسقوط ضحايا بين قتيل وجريح، ووفقا للمعلومات الأولية، ثمانية ضحايا و جريحين قضوا اختناقا داخل المطعم”.

من جهته، أوقف المحامي العام الاستئنافي في بيروت، القاضي زاهر حمادة، صاحب المطعم، ووضع حراسة على أحد العمال المصابين في سياق الإجراءات القضائية التي باشر بها.

بالمقابل اجتاحت السيول الغزيرة مناطق عدة في لبنان، ودخلت إلى مستشفى “السيدة” في جونية، حيث طالت قسم الطوارئ داخل المستشفى، كما تسببت الأمطار بإغراق موقف السيارات قرب مستشفى “السيدة”، ما أدى إلى فوضى عارمة في المكان، وشهدت منطقة جونية – حريصا (شمال العاصمة بيروت) سيولا كبيرة جراء تساقط الأمطار الغزيرة، مما أعاق حركة السير. وفي الشمال الشرقي للبنان، غرقت شوارع وطرقات منطقة اليمونة بالسيول أيضا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى